رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: مشهورة سناب "منى الفرم" تكشف سبب طلبها من "العنود يوسف" خلع النقاب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت مشهورة سناب شات "منى الفرم" عن السبب وراء طلبها من خبيرة التجميل الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي" العنود اليوسف "خلع النقاب، وذلك أثناء لقائهما في حفل رهف القحطاني بمناسبة توثيق حسابها ”سناب شات“.
توضيح سبب طلبها من العنود خلع النقاب
وقالت منى الفرم، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في ”سناب شات“، إن رغبتها في إيضاح ما حدث بينها وبين العنود عن طلبها منها خلع النقاب، كان بسبب استيقاظها في اليوم التالي بعد الواقعة، ودهشتها من كمية الرسائل التي انهالت عليها لتبيان حقيقة الأمر.
وشددت ”الفرم“ على أنها ”المرة الأولى التي تلتقي فيها بالعنود، وما قالته لها كان عفويا“، لافتة إلى أنها ليست مع أو ضد النقاب، أو الحجاب.
وأوضحت أنها طلبت من العنود خلع نقابها، كونها امرأة جميلة، وقد عبرت لها عن مشاعرها تلك، مضيفة أنها أبلغتها أن ”النقاب غيّر من شكلها، ويجعلها تبدو أكبر سنا“.
تصريحاتها حرية شخصية
وأضافت أن تصريحاتها حرية شخصية، ولا تزال متمسكة بما قالته، مبينة أنها لهذا السبب طلبت منها أن ترتدي ”كمامة“ كحل أفضل من النقاب، أو الحجاب.
ونوهت ”الفرم“ إلى أن ”الحديث الذي جرى بينها وبين العنود، كان قبل صعودها إلى الطابق الثاني، حيث تتواجد رهف القحطاني لأجل تقطيع قالب الحلوى“.

arrow up